إعلان: تعلن شركة الجيل الجديد للتقنية عن فتح باب قبول طلبات التسجيل لموردين معتمدين لديها في المجالات التالية: شركات التدريب - شركات الدعاية والإعلان - شركات توريد إطارات سيارات - شركات سفر وسياحة - معدات الورش وأجهزة القوى والتكييف . فعلى من يرغب في التقدم للتسجيل التوجه الى مقر الشركة الكائن في منطقة أبوسليم بالقرب من الإشارة الضوئية. لأي استفسار يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: i.ghwneim@aljeel.ly x
0212221474
أبوسليم، طرابلس - ليبيا
من الأحد إلى الخميس - 9 ص حتى 4 م

إحياء اليوم الدولي للفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

إحياء اليوم الدولي للفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

بمشاركة متميزة من نخبة من الفتيات الليبيات بمستوى مرحلة التعليم الثانوي لعدد من مدارس التعليم الثانوي الواقعة في نطاق بلدية أبوسليم ، وتحت شعار (فتياتنا مستقبلنا.. توسيع الآفاق وتغيير السلوكيات)، أحيت كلاً من الهيئة العامة للمعلومات والجمعية الليبية للإنترنت وكلية تقنية المعلومات بجامعة طرابلس وشركة الجيل الجديد للتقنية، وبالتعاون مع بلدية أبوسليم ومراقبة تعليم أبوسليم ، يوم الخميس 26 ابريل 2018 وللعام الثالث على التوالي اليوم الدولي للفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وألقيت في الحفل، الذي اقيم بمقر شركة الجيل الجديد للتقنية، العديد من الكلمات تناولت في مجملها أهمية إحياء هذا اليوم في إذكاء الوعي على تشجيع وتحفيز اهتمام الفتيات بتكنلوجيا المعلومات.

وشهد الحفل مشاركة لعدد من الرائدات الليبيات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تحدثن خلالها عن تجاربهن الناجحة والمتميزة في مجالات عملهن، بالإضافة إلى تجاربهن الشخصية في تنفيذ المشاريع المتعلقة بتقنية المعلومات والاتصالات.

وتخلل الحفل، الذي أقيم في سياق الفعاليات الدولية زيارة ميدانية لمركز بيانات شركة الجيل الجديد للتقنية.

واختتمت فعاليات الحفل بتكريم المشاركات في الاحتفال ومنحهن شهادات شكر وتقدير لمشاركتهن في إحياء هذا اليوم العالمي تواصلا مع جميع الفتيات في العالم.

حضر الحفل رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة للمعلومات وعميد بلدية أبوسليم المكلف وعميد كلية تقنية المعلومات بجامعة طرابلس ورئيس الجمعية الليبية للأنترنت ومدير عام شركة الجيل الجديد للتقنية ومدير مكتب الشئون الإدارية بمراقبة التعليم أبوسليم وممثل عن منظمة اليونيسيف.

المنشور السابقالمنشور التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *