0212221474
أبوسليم، طرابلس - ليبيا
من الأحد إلى الخميس - 9 ص حتى 4 م

القطاع المالي والمصرفي

وسّعت شركة الجيل الجديد للتقنية محفظة حلولها التقنية وخدماتها المقدمة للقطاع المالي والمصرفي في ليبيا، من خلال طرح جيل جديد من التقنيات المتطورة، وتوفير مزيد من الخبرات والموارد المتخصصة، التي من شأنها أن تساعد المصارف والمؤسسات المالية على تقديم خدمات أكثر ابتكاراً لزبائنها.

ومع تسارع وتيرة رقمنة الصناعة المالية المحلية خلال الفترة الأخيرة من خلال زيادة الاعتماد على التقنيات الجديدة مثل الحوسبة السحابية، وتحليل البيانات الكبيرة، والمفاهيم المصرفية الذكية والافتراضية، أصبح من الضروري اليوم على الشركات المالية في ليبيا زيادة تركيز توجهها نحو الاعتماد على تقنية المعلومات والاتصالات، لتحقيق الابتكار على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء بصورة مضمونة واعتمادية عالية تواكب متطلبات السوق المالي العالمي المتكامل.

الأمر دفع الشركة البحث على التقنيات الجديدة التي بإمكانها إدارة وتخزين تدفق البيانات الهامة والحساسة وتحليلها والاستفادة منها بشكل أفضل، ويتزامن ذلك مع الحاجة الملحة لضمان أمن الشبكة المرنة التي تسمح بتقديم خدمات موسعة للعملاء مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.

وعمدت الشركة إلى تقديم خدمات مختلفة لمساعدة البنوك والمؤسسات المالية على معالجة هذه الاحتياجات في سياق خطتها للتوسع، والتي تشمل الاعتماد على حلول شبكات الاتصالات المرنة فائقة التطور والحلول المصرفية متعددة القنوات التي تم تصميمها خصيصاً لقطاع الخدمات المالية والمصرفية.

وتقوم الشركة انطلاقاً من فلسفتها التي تدعو بشكل مستمر للنمو الاقتصادي من خلال الابتكار التقني، باعتماد هذه الحلول لتشغيل أنظمة أكثر ذكاءً وأمناً من أجل الارتقاء بالقيمة التجارية للمؤسسات المالية، ومساعدتها على تحسين تجربة عملائها.

وعملت الشركة على توفير الجيل الجديد من الحلول والتقنيات، لتعزيز طيف عروضنا للقطاع المالي والمصرفي من خلال الاستثمار البشري في مجموعة من الخبراء المتخصصين ذوي الكفاءة، والمؤهلين للوقوف على مختلف احتياجات السوق المحلية في هذا المجال.