سياسة الجودة

نسعى في شركة الجيل الجديد للتقنية جاهدين لتقديم خدمات متميزة ومتكاملة باستخدام أحدث التقنيات العصرية وعن طريق تقديم حلول ذات جودة عالية، حتى نرتقي بها إلى ما فوق تطلعات واحتياجات زبائننا ومزودي خدماتنا من خلال سعينا المستمر في تطوير سياسة الشركة وإجراءاتها وتدريب موظفيها باستخدام أفضل التقنيات والمفاهيم الإدارية، وبمشاركة فاعلة من جميع الأطراف ذات الصلة، بما يتماشى مع رسالة الشركة، وبما يتوافق مع المعايير الدولية الأمر الذي يعمل على تحقيق الأهداف والتطلعات التالية:

  • الحرص على إرضاء الزبائن ومزودي الخدمة من خلال تقديم الخدمات والحلول بكفاءة وفعالية عالية، والاهتمام بملاحظاتهم بما يعمل على التطوير المستمر لجودة خدماتنا.
  • بناء علاقات متينة مع الزبائن والموردين والشركاء.
  • اعتبار الجودة من أفضل الضمانات لكسب ولاء زبائننا ومواجهة منافسينا والسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق نمو وربحية مستمرين.
  • الحرص الدائم على تطوير السياسات والإجراءات وهيكل المجموعة التنظيمي ونظمها الآلية بما يتناسب مع إستراتيجية الشركة.
  • التأثير الايجابي على المجتمع من خلال المساهمة في التنمية الوطنية وتدريب أفراد المجتمع وتعليمهم والمشاركة الفاعلة في الأنشطة والمسئوليات الاجتماعية.
  • مواكبة أحدث التطورات العالمية لسياسة الجودة في قطاع الإتصالات، ومضاهاة المعايير المحلية والدولية بغرض تطبيق أفضل الممارسات في الشركة، والبحث عن أحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصالات والسعي إلى تطبيقها والاستفادة منها.
  • التأكد من استيعاب جميع موظفينا لسياسة الجودة في الشركة الأمر الذي يدفع حس المسئولية المشتركة ويغرس الوعي بمدى أهميتها ويشجعهم ويحفزهم على تطبيقها، وبالتالي تحقيق أكبر قدر ممكن من التنافس والتكامل فيما بينهم لتحقيق أهداف الشركة.